الاجتلال يطلب من المواطنين بالأخلاء من شرق دير البلح

الساعة 02:01 م|21 مايو 2026

فلسطين اليوم

طلب جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، من المواطنين المتواجدين في جنوب شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة بالأخلاء فورًا والتوجه  غربًا.

وأفاد مراسل وكالة فلسطين اليوم الإخبارية، بأن جيش الاحتلال طلب من المواطنين الموجودين جنوب شرق دير البلح وجنوب وادى السلقا عبر مكبرات الصوت بالخروج من المكان نتيجة توغل آلياته قرب المنطقة.

وأشار إلى أن آليات الاحتلال تطلق النار بالتزامن مع قصف مدفعي في شرق الدير.

 

كلمات دلالية