سلطات الاحتلال تفرج عن 7 أسرى من غزة

الساعة 05:07 م|20 مايو 2026

فلسطين اليوم

أفرجت سلطات الاحتلال، يوم الأربعاء، عن 7 أسرى من قطاع غزة، بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وأفاد الصليب الأحمر بتسهيله الإفراج اليوم عن سبعة أسرى من سجون الاحتلال، مشيرًا إلى وصولهم إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة.

واعتقل جيش الاحتلال المئات من سكان القطاع خلال حرب الابادة المستمرة منذ أكثر من عاميْن.

 

كلمات دلالية