منطقة التل جنوب بيت لحم مغلق بقرار من الإحتلال

الساعة 12:20 م|20 مايو 2026

فلسطين اليوم

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 20 مايو 2026، منطقة التل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال أغلقت دوار المدارس في البلدة القديمة للخضر، ومنعت حركة مرور المركبات إلى المناطق الغربية (بتير، نحالين، حوسان، واد فوكين) ما تسبب في أزمة خانقة في المكان .

وأضاف، أن قوات الاحتلال طاردت طلبة المدارس في أحياء وشوارع البلدة القديمة وعلى الشارع الرئيسي الموصل إلى منطقة البوابة.

كلمات دلالية