مستوطنون يقطعون أعمدة كهرباء جنوب نابلس

الساعة 10:21 ص|20 مايو 2026

فلسطين اليوم

أقدم مستعمرون، اليوم الأربعاء 20 مايو 2026، على قطع أعمدة كهرباء في قرية مادما جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية بأن مستوطنون من البؤرة الاستعمارية المقامة على أراضي القرية اقتحموا المنطقة، وقطعوا أعمدة الكهرباء فيها.

وأضافت المصادر، أن المستعمرين يواصلون سرقة المياه من المنطقة ذاتها، إلى جانب تنفيذ اعتداءات متكررة بحق الأهالي وممتلكاتهم.

كلمات دلالية