اختطف مستعمرون مساء اليوم الثلاثاء مواطناً من تجمع المعازي البدوي شرق بلدة جبع شمال شرق القدس، واعتدوا على عدد من الأهالي، بالتزامن مع مداهمة منازل داخل التجمع.
وأفادت مصادر صحفية، بأن مجموعة من المستعمرين هاجمت التجمع واختطفت المواطن أحمد عراعرة، كما اقتحمت عدة منازل وقامت بتصويرها، ما تسبب بحالة من الخوف والهلع بين السكان.
وأكد أهالي التجمع، بحسب المصادر، أن هذه الاعتداءات تأتي ضمن سياسة تضييق متواصلة تستهدف التجمعات البدوية في المنطقة.
وتشهد مناطق شمال شرق القدس، لا سيما التجمعات البدوية المحيطة ببلدة جبع، تصاعداً ملحوظاً في اعتداءات المستعمرين، وسط توسع استيطاني وضغوط متزايدة على المواطنين الفلسطينيين.