ستُوزَّع على قرابة 4 آلاف مواطن.. دخول شاحنتي غاز إلى غزة اليوم
الساعة 07:15 م|19 مايو 2026
غاز (11).JPG
فلسطين اليوم
أعلنت الهيئة العامة للبترول، اليوم الثلاثاء 19 مايو/أيار، دخول حمولة مكوّنة من شاحنتي غاز إلى قطاع غزة.
وأوضحت الهيئة أن الكميات الواردة هي من أصل 5شاحنات سمح الاحتلال بإدخالها وستُوزَّع على المواطنين ضمن كشف 15/05 في محافظات الوسطى وخانيونس ورفح، ليستفيد منها نحو 4685 مواطناً.
عاجل
لكل جواد كبوة
-:-
|
-:-
تم النسخ بنجاح
سياسة ملفات الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد