ستُوزَّع على قرابة 4 آلاف مواطن.. دخول شاحنتي غاز إلى غزة اليوم

الساعة 07:15 م|19 مايو 2026

فلسطين اليوم

أعلنت الهيئة العامة للبترول، اليوم الثلاثاء 19 مايو/أيار، دخول حمولة مكوّنة من شاحنتي غاز إلى قطاع غزة.

وأوضحت الهيئة أن الكميات الواردة هي من أصل 5شاحنات سمح الاحتلال بإدخالها وستُوزَّع على المواطنين ضمن كشف 15/05 في محافظات الوسطى وخانيونس ورفح، ليستفيد منها نحو 4685 مواطناً.