قوات الاحتلال تعتقل مواطنًا من مدينة نابلس

الساعة 01:45 م|18 مايو 2026

فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الاثنين، مواطنًا من مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وحسب مصادر أمنية، اقتحمت جيبات الاحتلال المدينة من حاجز الطور، باتجاه شارع فطاير وداهمت منزلًا هناك، واعتقلت منه المواطن فارس أبو غنيم.

كلمات دلالية