أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن إصابة 105 من جنوده وضباطه خلال الأسبوع الأخير، وذلك على إثر المعارك والاشتباكات الميدانية الدائرة مع المقاومة في مناطق جنوبي لبنان.
ويأتي هذا الاعتراف الرسمي في ظل تصاعد حدة المواجهات البرية على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية، وضمن سلسلة من التقارير الدورية التي ينشرها جيش الاحتلال تحت بند "سمح بالنشر" لتوثيق خسائره البشرية في جبهة الشمال.
وتشير الإحصائيات الميدانية إلى أن هذه الحصيلة تعكس ضراوة الكَمائن والاشتباكات المباشرة التي تخوضها مجموعات المقاومة ضد قوات الاحتلال، في وقت يستمر فيه القصف الصاروخي والمدفعي المتبادل على جانبي الحدود.