الاحتلال يعتقل شاباً في الأغوار

الساعة 01:59 م|15 مايو 2026

فلسطين اليوم

أفادت مصادر محلية، اليوم الجمعة، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت شاباً من منطقة الحديدية بالأغوار الشمالية.

وذكرت أن قوة من جيش الاحتلال اعتقلت الشاب محمد عبد الله بني عودة أثناء عمله في المنطقة.

وأشارت المصادر، إلى أنها نقلت المعتقل إلى جهة غير معروفة.

 

كلمات دلالية