إدارة سجن مجدو الاسرائيلي تصعد القمع بحق الأسرى الفلسطينيين العزل

الساعة 02:27 م|13 مايو 2026

فلسطين اليوم

أكد مكتب إعلام الأسرى، اليوم الأربعاء، أن إدارة سجن مجدو الاسرائيلي صعدت القمع بحق الأسرى الفلسطينيين العزل عبر استخدام أدوات جديدة خلال الاقتحامات والتفتيش.

وأوضح أن الأسرى يتعرضون لتفتيش عارٍ مهين وترهيب متواصل وسط رقابة مشددة على زيارات المحامين ومعاقبتهم قبل الزيارة وبعدها.

ويواجه الأسرى المرضى وكبار السن يواجهون أوضاعا صحية خطيرة نتيجة الإهمال الطبي وتأخير العلاج داخل العزل، وفق المكتب.

وأشار إلى أن الأسيرين عبد الخالق النتشة ومناضل انفيعات يواجهان أوضاعا صحية صعبة وسط استمرار القمع والاقتحامات الأسبوعية

ونوه مكتب إعلام الأسرى، إلى أن سوء الطعام وقطع المياه والحرمان من التواصل مع العائلات والانتهاكات  داخل عزل مجدو تستدعي تدخلا عاجلا لحماية الأسرى.

كلمات دلالية