هيئة المعابر : 182 مسافراً غادروا ووصلوا قطاع غزة عبر معبر رفح

الساعة 11:10 ص|13 مايو 2026

فلسطين اليوم

أعلنت هيئة المعابر والحدود اليوم 13 مايو 2026 ، أن عدد المسافرين عبر معبر رفح البري أمس الثلاثاء من المغادرين والقادمين 182 مسافراً .

وبينت هيئة المعابر أن عدد المسافرين 122 بينهم 50 مريضا و72 مرافقاً ، مشيراً الى ان عدد المرجعين 62 بين مريض ومرافق .

في حين بلغ عدد العائدين لقطاع غزة 60 مسافراً .

كلمات دلالية