غزة: دخول شاحنة غاز واحدة إلى القطاع

الساعة 04:45 م|12 مايو 2026

فلسطين اليوم

أعلنت الهيئة العامة للبترول في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، عن دخول قطاع حمولة شاحنة واحدة غاز مقسم حملها على شاحنتين من اصل خمسة شاحنات توجهت للمعبر صباحاً.

وأكدت أنه سيتم توزيعها على المواطنين من كشف 06/05 الموحد لجميع محافظات القطاع.

وأشارت إلى أن الكشف سيستفيد منه قرابة 2559 عائلة.

كلمات دلالية