شنت قوات الاحتلال "الاسرائيلي" فجر اليوم الثلاثاء 12 مايو 2026 ، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة لمنازل المواطنين .
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سبعة مواطنين من محافظة نابلس، بعد مداهمات واسعة لمنازل المواطنين .
وأفادت مصادر أمنية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة واعتقلت ثلاثة مواطنين، وهم: عزمي منصور، ووليد الأشقر، وفائد الزوربا، من منطقة الضاحية شرق المدينة، عقب مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت عدة قرى وبلدات في المحافظة، واعتقلت أربعة مواطنين، وهم: ياسين حلمي كركري من قرية سالم، وناظم أبو جيش من قرية بيت دجن، وخميس مهند أبو غازي، وحسام محمد عودة من قرية تلفيت، عقب مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.