سلطات الاحتلال تفرج عن 11 أسيرًا من غزة

الساعة 01:57 م|11 مايو 2026

فلسطين اليوم

أفرجت سلطات الاحتلال، اليوم الإثنين، عن 11 أسيرًا من قطاع غزة، ممّن تم اعتقالهم بعد السابع من أكتوبر 2023.

وأفادت مصادر محلية بوصول 11 أسيرًا محررًا من سجون الاحتلال إلى قطاع غزة، عبر معبر كرم أبو سالم، بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

كلمات دلالية