الاحتلال يهدم مسكنين جنوب الخليل

الساعة 12:46 م|11 مايو 2026

فلسطين اليوم

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين 11 مايو 2026، مسكنين في بلدة الرماضين بمحافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مدير بلدية الرماضين أنيس الزغارنة، بأن قوات الاحتلال داهمت البلدة مصطحبة آلياتها الثقيلة وهدمت مسكنين، الأول من الطوب ومساحته 50 متراً مربعاً تقريباً، والثاني من الألواح المعدنية "زينكو" على مساحة 100 متر مربع، وجرفت أساسات منزل، تعود ملكيتهما لمواطنين من عائلتي أبو فريح والكشخر.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، هدم منازل المواطنين ومنشآتهم بذرائع عدم الترخيص، هدفها التنغيص على حياتهم وسلب ممتلكاتهم، وتهجيرهم من أراضيهم، والسيطرة عليها، للتوسع الاستيطاني.

 

كلمات دلالية