إصابة مواطن وإطلاق النار والمدفعي.. جيش الاحتلال يواصل خرق اتفاق غزة

الساعة 08:29 ص|11 مايو 2026

فلسطين اليوم

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، خرق اتفاق وقف إطلاق النار، بعدما أصيب مواطن فلسطيني فجر اليوم الاثني 11 مايو 2026، بالرصاص في بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، فيما واصلت الآليات العسكرية إطلاق قذائفها شرقي القطاع.

وأفادت مصادر محلية، بأن إطلاق نار من آليات إسرائيلية، استهدف المناطق الواقعة شرقي مدينة غزة.

وذكرت المصادر ذاتها، أن إطلاق نار مكثف من الدبابات الإسرائيلية استهدف أيضًا شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وفق المصادر، فإن قصفًا مدفعيًا إسرائيليًا، استهدف شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وتزامن ذلك مع تحليق مكثف من الطيران المسير الإسرائيلي، في عدة مناطق من قطاع غزة.

ويواصل جيش الاحتلال خروقاته لاتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة، بالقصف المدفعي والجوي، فيما تطلق زوارقه النيران على طول ساحل القطاع بشكل متفاوت.

 

كلمات دلالية