زامير: لا يوجد وقف لإطلاق النار في الجبهة الشمالية

الساعة 04:59 م|10 مايو 2026

فلسطين اليوم

قال رئيس أركان جيش الاحتلال إيال زامير، اليوم الأحد، أنه "لم يُحدد للجيش هدف نزع سلاح حزب الله".

وأضاف زامير "هدفنا منع تهديد الصواريخ المضادة للدروع، ومنع التسلل للجليل، وتهيئة ظروف تفكيك حزب الله"، مشيرًا إلى أنه "لا يوجد وقف لإطلاق النار في الجبهة الشمالية".

كلمات دلالية