زامير: لا يوجد وقف لإطلاق النار في الجبهة الشمالية
الساعة 04:59 م|10 مايو 2026
زامير: لا يوجد وقف لإطلاق النار في الجبهة الشمالية
الساعة 04:59 م|10 مايو 2026
فلسطين اليوم
قال رئيس أركان جيش الاحتلال إيال زامير، اليوم الأحد، أنه "لم يُحدد للجيش هدف نزع سلاح حزب الله".
وأضاف زامير "هدفنا منع تهديد الصواريخ المضادة للدروع، ومنع التسلل للجليل، وتهيئة ظروف تفكيك حزب الله"، مشيرًا إلى أنه "لا يوجد وقف لإطلاق النار في الجبهة الشمالية".
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد