إعلام عبرية: اعتقال 4 إسرائيليين بتهمة التجسس لصالح إيران

الساعة 10:54 ص|08 مايو 2026

فلسطين اليوم

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الجمعة، بان جهاز الامن العام "الشاباك" والشرطة اعتلقوا ثلاثة جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي ومستوطن رابع، للاشتباه في تجسسهم لصالح الاستخبارات الإيرانية.

 وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أنه وبحسب الشبهات، أقام الأربعة علاقات طويلة الأمد مع عناصر من الاستخبارات الإيرانية، قاموا في إطارها بتصوير مواقع مختلفة، وتخريب ممتلكات.

كما أن بعضهم بادروا بأنفسهم لتنفيذ مهام أمنية، وفق الصحيفة.

كلمات دلالية