استشهد ثلاثة أشخاص وأصيب أخرون، اليوم الخميس، جراء استهداف طائرة بدون طيار لجيش الاحتلال الإسرائيلي غرفة في مبنى قصر الحاكم غرب مدينة غزة.
وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بوصول مجمع الشفاء الطبي شهيدين وإصابات بينهم اصابة بحالة خطيرة جراء هذه الغارة.
ونعت وزارة الداخلية بغزة، الشهداء من منتسبيها وهم (النقيب أنور زهير أبو حصيرة، والمساعد حسن أسامة داود، والرقيب أول محمد ياسين).
ووصل إصابتين إلى مجمع الشفاء من منطقة العطاطرة في شمال القطاع، إثر إطلاق آليات الاحتلال النار نحوهما.
وفي أحدث إحصائية صادرة من وزارة الصحة بغزة، فقد قتل جيش الاحتلال منذ دخول اتفاق وقف الحرب الأخير حيز التنفيذ، 846 مواطناً، وأصاب 2418 أخرين، وسط انهيار المنظومة الصحية داخل المستشفيات التي تعمل بكامل قصوتها.