إصابة راعي ابقار إثر اطلاق الاحتلال النار عليه في سلفيت

الساعة 02:44 م|30 ابريل 2026

فلسطين اليوم

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، الرصاص الحي صوب راعي ابقار في بلدة دير بلوط في بلدة سلفيت، ما أدى إلى اصابته.

وأفادت مصادر محلية، بإصابة المواطن حسني غازي موسى (34 عاما) في قدمه إثر إطلاق قوات الاحتلال النار عليه.

وأضافت أن سيارة اسعاف نقلت المصاب إلى المستشفى.

كلمات دلالية