إصابة مواطن برصاص جيش الاحتلال في الشجاعية

الساعة 02:11 م|30 ابريل 2026

فلسطين اليوم

أصيب مواطن، اليوم الخميس، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بوصول رجل مسن إلى مستشفى المعمداني مصاب برصاصة في القدم، أثناء تواجده أمام مدرسة الرملة.

وقتل جيش الاحتلال منذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ في 11 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، 824 مواطنا، وأصاب 2316 أخرين، وفق احدث بيانات صادرة من وزارة الصحة بغزة.

كلمات دلالية