الاحتلال يخطر بهدم منازل في بلدة سلوان

الساعة 02:21 م|29 ابريل 2026

فلسطين اليوم

أخطرت سُلطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بهدم عدد من منازل الفلسطينيين ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، ضمن تصاعد عمليات الهدم منذ مطلع العام 2026 الجاري، والتي وصفت بالأكثر شراسة.

وأفادت محافظة القدس، بأن طواقم تابعة للاحتلال علقت أوامر هدم لعدة منازل في حي "رأس العامود" في إطار سياسة التضييق المستمرة التي يمارسها الاحتلال بحق المقدسيين.

وفي مدينة طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شاباً من بلدة عقابا شمال المدينة.

مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، أفاد، بأن الاحتلال اعتقل الشاب أسامة يوسف غنام (20 عاما) بعد استدعائه للتحقيق في معسكر سالم.

 

كلمات دلالية