طائرة مسيرة تلقي قنبلة تجاه مجموعة من المواطنين وسط قطاع غزة

الساعة 03:07 م|28 ابريل 2026

فلسطين اليوم

ألقت طائرة بدون طيار لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، قنبلة اتجاه مجموعة من المواطنين بالقرب من جسر وادي غزة وسط القطاع.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بان طائرة من نوع "كواد كابتر" اطلقت قنبلة باتجاه المواطنين بالقرب من الجسر، دون وقوع إصابات.

وذكر أن قوات الاحتلال المتمركزة في المواقع العسكرية المستحدثة في المناطق الشرقية، يطلقون النار ويستهدفون كل من يحاول الوصول إلى شارع صلاح الدين، لا سيما في حي الزيتون وامتدادًا من دوار الكويت حتى وادي غزة.

وقتل جيش الاحتلال منذ التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار في 11 أكتوبر الماضي، 818 مواطنًا، وأصاب 2301 أخرين  بجروح متفاوتة، وفق وزارة الصحة في غزة.

كلمات دلالية