أعلن مصدر في أمن المقاومة في غزة، اليوم الثلاثاء، أن عناصر الأمن أحبطوا محاولةً من العصابات المتعاونة مع الاحتلال الاسرائيلي لتنفيذ عمل تخريبي ضد منشأة مدنية في مدينة غزة.
ووفق التحقيقات الأولية، فإن هذا العمل التخريبي كان بتوجيه مباشر من مخابرات الاحتلال، وفق المصدر.
وبحسب المصدر الأمني، فإن إحباط العمل التخريبي كان نتيجة قيام مواطن بالإبلاغ عن أحد أبنائه المنتسبين للعصابات العميلة، والذي كان من ضمن المكلفين بالمشاركة في هذا العمل التخريبي.
وثمن أمن المقاومة، دور الحاضنة الشعبية والمجتمعية في عملية ملاحقة وتفكيك العصابات العميلة، كما يتعهد بحماية الجبهة الداخلية وإحباط محاولات التخريب والفوضى فيها، والقضاء على هذه العصابات العميلة.