الاحتلال يصدر أوامر اخلاء لسكان قرى وبلدات في جنوب لبنان

الساعة 01:07 م|28 ابريل 2026

فلسطين اليوم

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إنذارًا جديدًا إلى سكان قرى وبلدات في قضاء بنت جبيل في جنوب لبنان، بالانتقال إلى قضاء صيدا، تمهيدًا لقصف اهداف فيها.

وأوضح جيش الاحتلال، أن الإنذار يشمل الغندورية وبرج قلويه وقلويه وجميجمة وصفد البطيخ وبرعشيت وشقرا وعيتا الجبل

كما ويشمل الإنذار تبنين والسلطانية وبير السناسل ودونين وخربة سلم وسلع ودير كيفا.

وأفادت مصادر لبنانية، بان غارات إسرائيلية استهدفت بلدة السلطانية ومناطق أخرى في جنوب البلاد.

كلمات دلالية