عمليات قصف ونسف.. الاحتلال يواصل خرق اتفاق غزة

الساعة 08:33 ص|27 ابريل 2026

فلسطين اليوم

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي خرق اتفاق وقف إطلاق النار، إذ نفّذ صباح اليوم الاثنين 27 ابريل 2026، عمليات نسف لمنازل المواطنين شرقي مدينتي غزة وخانيونس.

وذكرت مصادر صحفية، أن جيش الاحتلال نفذ عمليات نسف شرقي مدينة غزة، وخانيونس جنوبي القطاع، وسط انفجارات ضخمة أثناء ذلك، مشيرة إلى أن مدفعية الاحتلال استهدفت صباح اليوم المناطق الشرقية من مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأفادت المصادر ذاتها، بإطلاق نار مكثف من الآليات الإسرائيلية في شرقي المدينة، كما شهدت المناطق الشرقية لمدينة غزة قصفًا مدفعيًا مكثفًا.

وفق المصادر، فإن الطيران الحربي حلق بشكل متقطع في أجواء جنوبي قطاع غزة.

ويواصل جيش الاحتلال خروقاته لاتفاق وقف النار بغزة الساري منذ اكتوبر العام المنصرم، أدى إلى ارتقاء المئات من المواطنين بينهم نساء وأطفال، وإصابة الآلاف بجروح معظمها خطيرة.

 

 

كلمات دلالية