بالأسماء..الاحتلال يفرج عن 15 أسيراً من غزة عبر معبر كرم أبو سالم

الساعة 04:18 م|26 ابريل 2026

فلسطين اليوم- غزة

أعلن مكتب إعلام الأسرى، اليوم، عن إفراج سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن 15 أسيراً من مواطني قطاع غزة، كانوا محتجزين في سجون ومراكز توقيف الاحتلال.

وأوضح المكتب أن عملية الإفراج تمت بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، حيث تسلمت الطواقم الأسرى المفرج عنهم عبر معبر كرم أبو سالم التجاري شرقي مدينة رفح.

وأفادت المصادر أن الأسرى في طريقهم الآن إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح بوسط القطاع، وذلك لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان على حالتهم الصحية بعد فترات متفاوتة من الاحتجاز في ظروف وصفت بالقاسية.

وهذه أسماء الأسرى الذين تم الإفراج عنهم:

1.حمزة حسين بشير نصر (17 عامًا)

2.أحمد كامل أحمد الكحلوت (47 عامًا)

3.هلال منير أحمد الكحلوت (30 عامًا)

4.عبد الحكيم محمود صبحي عامر (19 عامًا)

5.عادل إسماعيل محمد الأسطل (73 عامًا)

6.ميلاد ياسين خليل الأسطل (48 عامًا)

7.خالد أحمد موسى أبو زبيدة (61 عامًا)

8.مصطفى سهيل مصطفى أبو مدللة (26 عامًا)

9.محمد أحمد موسى أبو زبيدة (59 عامًا)

10.محمد عوني محمد قاعود (19 عامًا)

11.محمد زهير فخري زعرب (26 عامًا)

12.بهاء أحمد عليان عطايا (30 عامًا)

13.منصور محمد عيد وافي (39 عامًا)

14.عبد الرحمن عمر درويش (33 عامًا)

15.جلال هاشم جلال بربخ (49 عامًا)