إزاحة "الخط الأصفر".. الاحتلال يقضم أراضٍ جديدة من غزة

الساعة 10:13 ص|26 ابريل 2026

فلسطين اليوم

أفاد شهود عيان، اليوم الأحد 26 ابريل 2026، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي "قضم" أراض جديدة من قطاع غزة، تمهيداً للسيطرة عليها.

وأفاد الشهود، بأن آليات هندسية تابعة للاحتلال وضعت ليلة أمس مكعبات خرسانة صفراء بالقرب من دوار الكويت جنوب شرق مدينة غزة.

ومنذ بدء العدوان على قطاع غزة، استولى جيش الاحتلال على 52% من مساحة القطاع، وسط دعوات من وزراء متطرفين أبرزهم إيتمار بن غفير وبتسلئيل سموتريش لإعادة بناء المستوطنات في المنطقة.

 

كلمات دلالية