أصيب مواطنان فلسطينيان، اليوم السبت 25 ابريل 2026، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية بإصابة مواطنين برصاص جيش الاحتلال خلال اقتحامه مدينة الخليل، مشيرة إلى أن القوات اقتحمت قرية البرج غربي دورا، جنوب المدينة، وداهمت أيضًا، منزلًا في منطقة واد العماير ببلدة السموع.
وفي رام الله، اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال خلال اقتحام قرية عين يبرود، شمال شرق المحافظة.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت الليلة الماضية، بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.
وأفاد مدير مجلس بلدي تقوع تيسير أبو مفرح، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وتمركزت في منطقة "العمور" وسط إطلاق قنابل الصوت.
وأوضح أبو مفرح، أن القوات داهمت عددًا من المنازل وفتشتها، عرف منها منزل محمد سليمان العمور.