أفادت وسائل إعلام عبرية، ظهر اليوم الجمعة بإخلاء عدد من الجرحى في صفوف جيش الاحتلال من جنوب لبنان، دون الكشف فوراً عن تفاصيل طبيعة الحدث أو عدد الإصابات.
وفي السياق ذاته، أكدت مصادر عبرية هبوط مروحية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال في مستشفى "رمبام" بمدينة حيفا، وعلى متنها مجموعة من الجنود الجرحى الذين أُصيبوا جراء المعارك الدائرة عند الحدود الشمالية.
هذا وفرضت الرقابة العسكرية الإسرائيلية تعتيماً على تفاصيل الحدث الميداني، بانتظار صدور بيانات رسمية لاحقاً توضح ملابسات الإصابات.