بدأ تسجيل طلبة  قطاع غزة للتقدم لإمتحانات الثانوية العامة 2026

الساعة 12:51 م|22 ابريل 2026

فلسطين اليوم

بدأت وزارة التربية والتعليم ، إجراءات التسجيل لطلبة الثانوية العامة التوجيهي 2026 في قطاع غزة  أمس الثلاثاء 21/4/2026 ويستمر حتى يوم الخميس 7/5/2026 .

وقالت الوزارة انه تم فتح  باب التسجيل للاشتراك في امتحان التوجيهي للعام 2026 للطلبة داخل محافظات غزة، وذلك وفق الآتي:

• جميع الطلبة الذين أنهوا الصف الحادي عشر للعام الدراسي 2025/2024.

• الطلبة الذين لم يستكملوا متطلبات النجاح في امتحان الثانوية العامة للأعوام 2024 و2025، وكذلك جميع المتقدمين في العام 2023.

وفيما يلي الاعلان كاملاً الخاص بالتسجيل لطلابة الثانوية العامة التوجيهي 2026 ، وما قبلها من السنوات من المتأخرين.

الثانوية العامة التزجيهي غزة 2008
 

طلبة الثانوية العامة التوجيهي
 

كلمات دلالية