بدأت وزارة التربية والتعليم ، إجراءات التسجيل لطلبة الثانوية العامة التوجيهي 2026 في قطاع غزة أمس الثلاثاء 21/4/2026 ويستمر حتى يوم الخميس 7/5/2026 .
وقالت الوزارة انه تم فتح باب التسجيل للاشتراك في امتحان التوجيهي للعام 2026 للطلبة داخل محافظات غزة، وذلك وفق الآتي:
• جميع الطلبة الذين أنهوا الصف الحادي عشر للعام الدراسي 2025/2024.
• الطلبة الذين لم يستكملوا متطلبات النجاح في امتحان الثانوية العامة للأعوام 2024 و2025، وكذلك جميع المتقدمين في العام 2023.
وفيما يلي الاعلان كاملاً الخاص بالتسجيل لطلابة الثانوية العامة التوجيهي 2026 ، وما قبلها من السنوات من المتأخرين.

