أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود اليوم الاربعاء 22 ابريل /نيسان 2026 ، ان إجمالي الشاحنات التي دخلت قطاع غزة بالأمس بلغت 130 شاحنة ، واحدة تجارية و129 شاحنة مساعدات
وأوضحت هيئة المعابر انه لم يتم أمس الثلاثاء دخول أي نوع من الوقود أو السولار ، او غاز الطهي .
وبشأن حالة المعابر، بينت الهيئة ان عدد الشاحنات التي دخلت من معبر كرم ابو سالم 130 شاحنة ، في حين أبقت قوات الاحتلال حالة الاغلاق على معبري زكيم وكسوفيم.
وعن تفاصيل الشاحنات ، فقد بلغت أعداد الشاحنات المواد تموينية والأغذية 90 شاحنة في حين بلغت مستلزمات الإيواء والإغاثة 36 شاحنة ، وعن السلع الاستهلاكية والأدوات المنزلية بلغت شاحنتان، وعدد شاحنات الأدوية ومستلزمات طبية وصحية شاحنتان.