الاحتلال يعتقل مواطنًا في نابلس

الساعة 03:41 م|21 ابريل 2026

فلسطين اليوم

أفادت مصادر محلية، اليوم الثلاثاء، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت مواطنا خلال اقتحام المنطقة الشرقية في مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

واقتحمت عددا من دوريات الاحتلال إسكان الأطباء في المنطقة الشرقية لمدينة نابلس، وداهمت منزلا، وفتشته، واعتقلت منه المواطن محمد الأسمر، كما ذكرت المصادر.

وفي قرية المغير بمدينة رام الله، استشهد مواطنان وأصيب اخرين برصاص المستوطنين.

كلمات دلالية