هيئة المعابر : 228 مسافراً تمكنوا من مغادرة ودخول القطاع عبر معبر رفح أمس

الساعة 09:11 ص|20 ابريل 2026

فلسطين اليوم

أعلنت هيئة المعابر اليوم الاثنين 20 نيسان / ابريل 2026 ، عن مغادرة ووصول 228 مسافراً عبر معبر رفح البري .

وأوضحت هيئة المعابر أن 114 مسافرًا  تمكنوا من مغادرة قطاع غزة عبر معبر رفح بينهم 36 مريضًا و78 مرافقًا.

وبينت الهيئة عن وصول 114 قادماً عبر معبر رفح أمس الأحد.

كلمات دلالية