فلسطين اليوم - الصفحة الرئيسية
هيئة المعابر : 228 مسافراً تمكنوا من مغادرة ودخول القطاع عبر معبر رفح أمس
أعلنت هيئة المعابر اليوم الاثنين 20 نيسان / ابريل 2026 ، عن مغادرة ووصول 228 مسافراً عبر معبر رفح البري .
وأوضحت هيئة المعابر أن 114 مسافرًا تمكنوا من مغادرة قطاع غزة عبر معبر رفح بينهم 36 مريضًا و78 مرافقًا.
وبينت الهيئة عن وصول 114 قادماً عبر معبر رفح أمس الأحد.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ المزيد