إصابتان برصاص الاحتلال في شمال غزة

الساعة 03:15 م|19 ابريل 2026

فلسطين اليوم

أصيب مواطنان، اليوم الاحد، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بإصابة مواطنين برصاص "كواد كابتر" في مخيم حلاوة ببلدة بجباليا البلد.

وأضاف أن الإصابتين جرى نقلهما إلى مستشفى الشفاء الطبي.

كلمات دلالية