أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الاحد، عن وصول مستشفيات قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية شهيدان أحدهما متأثراً بجراحه جراء اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة في القطاع.
وأكدت الصحة، في تقرير لها، أنه ما يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى هذه اللحظة.
وبلغ عدد الشهداء منذ التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار في 11 أكتوبر الماضي، إلى 775 شهيدًا و2,171 إصابة و761 انتشال، وفق تقرير وزارة الصحة، الذي أكد ارتفاع عدد الشهداء منذ بداية العدوان في 7 أكتوبر 2023 إلى72,551 شهيدًا و172,274 إصابة.