أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم، السبت بمقتل جندي إسرائيلي متأثراً بجراحه الخطيرة التي أُصيب بها في انفجار عبوة ناسفة استهدفت مجموعة من الجنود في جنوب لبنان يوم أمس.
وذكرت التقارير أن جيش الاحتلال كان قد أعلن، يوم الجمعة، عن إصابة ستة من جنوده جراء انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة أو ملصقة في مبنى كانوا يتواجدون بالقرب منه خلال نشاط عسكري في المنطقة.
وبحسب المصادر ذاتها، فإن الانفجار أسفر عن إصابات متفاوتة الخطورة بين الجنود، قبل أن يتم لاحقاً الإعلان عن وفاة أحدهم متأثراً بجراحه.