إصابة 6 جنود من جيش الاحتلال في انفجار جنوب لبنان

الساعة 02:19 م|17 ابريل 2026

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

أفادت مصادر عبرية، اليوم الجمعة، بإصابة عدد من جنود الاحتلال جراء انفجار وقع في جنوبي لبنان، وُصف بأنه "حادث صعب جداً".

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن الانفجار نجم عن عبوة ناسفة كانت ملصقة بمبنى قريب من قوة عسكرية، ما أدى إلى إصابة 6 جنود، بعضهم بجروح وُصفت بالخطرة.

وأضافت أن المصابين جرى إجلاؤهم بواسطة مروحيات عسكرية إلى مستشفى رامبام لتلقي العلاج.

ويأتي هذا التطور بعد إعلان دونالد ترامب، مساء الخميس، عن التوصل إلى وقف لإطلاق النار في لبنان لمدة 10 أيام.