جيش الاحتلال يعلن إصابة جنديين في معارك جنوب لبنان

الساعة 03:02 م|11 ابريل 2026

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، إصابة جنديين بجراح وُصفت بالمتوسطة، خلال المعارك الدائرة في جنوب لبنان.

وذكر الجيش في بيان مقتضب أن الجنديين أُصيبا أثناء تنفيذ عمليات عسكرية في المنطقة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول طبيعة الاشتباكات أو موقعها الدقيق.

وتأتي هذه الإصابات في ظل تصاعد العدوان الصهيوني على لبنان، واستمرار عمليات القصف واستهداف المدنيين وممتلكاتهم.