فتحت زوارق الاحتلال الاسرائيلي الحربية، اليوم الجمعة، نيران رشاشتها صوب قوارب الصيادين قبالة مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بأن زوارق الاحتلال اطلقت النار اتجاه مراكب الصيادين في عرض بحر الدير، دون وقوع إصابات.
وذكر أن الصيادين اضطروا إلى الانسحاب نحو الشاطئ خشية من تعرض حياتهم للخطر.
وأشار إلى أن زوارق الاحتلال تبحر في عرض بحر القطاع، على مدار الوقت وتطلق الرصاص بين الحين والأخر، وأحيانا يسفر عن ووقوع إصابات بين صفوف النازحين على الشواطئ.