مستعمرون يضرمون النار في خيمة ويهاجمون تجمعا بدويا شمال القدس

الساعة 10:43 ص|07 ابريل 2026

فلسطين اليوم

أحرق مستعمرون، فجر اليوم الثلاثاء7/4/2026م، خيمة في تجمع بدوي يقع قرب بلدة مخماس شمال القدس المحتلة، في اعتداء جديد استهدف المواطنين وممتلكاتهم في المنطقة.

وأفادت محافظة القدس، بأن مجموعة من المستعمرين أقدمت على إضرام النار في الخيمة، قبل أن تحاول الاعتداء على ممتلكات المواطنين وسرقة مواشيهم.

وأضافت :" أن الأهالي تصدوّا للمستعمرين وتمكنوا من إجبارهم على الفرار من المكان، ما حال دون تنفيذ مزيد من الاعتداءات داخل التجمع البدوي".

ويأتي هذا الاعتداء في ظل تصاعد هجمات المستعمرين بحق التجمعات البدوية والمناطق الفلسطينية، خاصة في محيط القدس، وسط مخاوف من تكرار هذه الاعتداءات بحق السكان وممتلكاتهم.