مستوطنون يحرقون منزلا وخيام ومركبات في اللبن الشرقية جنوب نابلس

الساعة 10:01 ص|06 ابريل 2026

فلسطين اليوم

أحرق مستوطنون، فجر اليوم الإثنين 6 نيسان 2026، منزلا وخيمتين و3 مركبات، واعتدوا بالضرب على مواطنين في بلدة اللبن الشرقية جنوب نابلس.

وأفاد رئيس مجلس بلدي اللبن الشرقية يعقوب عويس بأن مستوطنين هاجموا منطقة وادي اللبن الشمالي، واعتدوا بالضرب على عدد من المواطنين، وتم نقل اثنين منهم لتلقي العلاج في المستشفى.

وأضاف أن المستوطنين أحرقوا في المنطقة ذاتها منزلا، وخيمتين، و3 مركبات، وحاولوا سرقة رؤوس أغنام من المنطقة.

كلمات دلالية