اعلنت وزارة الصحة في غزة عن انطلاق الحملة الاستدراكية الثالثة لتعزيز البرنامج الوطني لتطعيم الأطفال دون سن الثالثة، وذلك ابتداءً من يوم غدٍ الأحد 5 أبريل ولمدة خمسة أيام.
وتُنفذ الحملة بالتعاون مع وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا) وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وبدعم من منظمة اليونيسيف ومنظمة الصحة العالمية، عبر 129 مركزاً صحياً في مختلف محافظات قطاع غزة.
ودعت الوزارة الأهالي إلى التعاون مع الفرق الصحية وإحضار أطفالهم لاستكمال الجرعات المفقودة، مع إحضار بطاقة التطعيم إن وجدت لضمان تسجيل الجرعات بدقة.
وأكدت الوزارة أن التطعيم يشكل خط الدفاع الأول ضد الأوبئة والأمراض التي تهدد حياة الأطفال.