جيش الاحتلال: مروحية أطلقت ذخيرة نحو موقع "اسرائيلي" عن طريق الخطأ

الساعة 01:52 م|04 ابريل 2026

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

أعلن جيش الاحتلال اليوم السبت أن مروحية قتالية أطلقت ذخيرة باتجاه أحد المواقع في شمال "إسرائيل" نتيجة “خطأ بشري”، دون تسجيل أي إصابات.

وأوضح الجيش في بيان مقتضب أن الحادثة وقعت خلال نشاط عسكري، حيث تم إطلاق الذخيرة عن طريق الخطأ، مؤكدًا أن الواقعة لم تُسفر عن أضرار بشرية.

وأشار إلى أنه تم فتح تحقيق في ملابسات الحادثة.