إصابة مواطن برصاص الاحتلال في حي الزيتون

الساعة 01:33 م|01 ابريل 2026

فلسطين اليوم

أصيب مواطن، اليوم الأربعاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية، بوصول مستشفى المعمداني إصابة لمواطن برصاص الاحتلال قرب مسجد علي في حي الزيتون.

وقتل جيش الاحتلال منذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ في 11 أكتوبر الماضي، 713 مواطنا وأصاب 1940 أخرين بينهم أطفال ونساء، بحسب احداث إحصائية صادرة من وزارة الصحة بغزة.

كلمات دلالية