106 مسافرين عبروا معبر رفح بالأمس من المغادرين والعائدين

الساعة 11:00 ص|01 ابريل 2026

فلسطين اليوم

أعلنت هيئة المعابر اليوم الاربعاء 1 نيسان / ابريل 2026 ، ان عدد المسافرين والعائدين عبر معبر رفح لقطاع غزة البري بلغ 106 مواطناً .

أوضحت انه عدد المغادرين بلغ 49 شخصا ، موزعين كالتالي 13 من المرضى و36 من المرافقين ، في حين بلغ عدد القادمين 57 شخصاً .

وبشان اليوم أوضحت الهيئة أن معبر رفح البري سيكون مفتوح لاستقبال دفعة من المرضى والجرحى ومرافقيهم للسفر من اجل العلاج اما كرم أبو سالم فهو مفتوح أيضا بينما يكون معبر زكيم مغلقا و كسوفيم مغلقا.

كلمات دلالية