إصابتان برصاص الاحتلال في بلدة جباليا شمال قطاع غزة

الساعة 03:56 م|31 مارس 2026

فلسطين اليوم

أصيب مواطنان، اليوم الثلاثاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بإصابة طفل وشاب إثر اطلاق الاحتلال النار على النازحين في مخيم حلاوة.

وأضاف أنه جرى نلقهما إلى مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة.

وقتل جيش الاحتلال منذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ 11 أكتوبر الماضي، 709 مواطنا، وأصاب 1928 أخرين بينهم أطفال ونساء، فيما لا تزال اعتداءات الاحتلال ضد المواطنين في القطاع.

كلمات دلالية