أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن مقتل أربعة من جنوده باشتباكات مسلحة مع حزب الله جنوب لبنان.
وأفادت القناة 12 العبرية، بان نقيب وثلاثة جنود من لواء "ناحال" قتلوا إثر استهدافهم بصاروخ موجه من قبل حزب الله.
وارتفع عدد قتلى جنود الاحتلال منذ بدء الحرب في لبنان، بداية مارس الجاري، إلى عشرة بينهم ضباط إضافة إلى إصابة العشرات بجروح متفاوتة.
ويعلن حزب الله، في بيانات يومية، عن تصديه لتوغلات جيش الاحتلال في مناطق الجنوب، بقصف آلياته وجنود بالصواريخ والاشتباكات المسلحة.