الاحتلال يهدم منزلا يعود لعائلة مسلم في دوما جنوب نابلس
الساعة 12:54 م|23 مارس 2026
هدم منزلين.PNG
فلسطين اليوم
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منزلا في خربة المراجم التابعة لأراضي لقرية دوما جنوب نابلس.
وأفاد رئيس مجلس دوما سليمان دوابشة، بأن قوات الاحتلال اقتحمت الخربة وهدمت جرافة تابعة لها منزلا يعود للمواطن محمد مسلم، مكونا من 4 غرف، بعد أن أجبرت عائلته على إخلائه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد