قررت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في الضفة الغربية، اليوم الأحد 22 مارس 2026، إبقاء التعليم عن بعد في ظل العدوان الأمريكي- الإسرائيلي على إيران.
وقالت التربية والتعليم العالي: إًنه و "حرصا على سلامة طلبتنا ومعلمينا ونظراً للظروف الراهنة؛ تقرر مواصلة التعليم الإلكتروني حتى نهاية الأسبوع الجاري - أي حتى نهاية دوام يوم الخميس- في المدارس الحكومية والخاصة، ورياض الأطفال في حين يتواصل دوام طلبة الثانوية العامة وجاهياً فقط.
وأضافت التربية، أنه بالنسبة للجامعات؛ يكون الدوام إلكترونياً للفترة ذاتها عدا الامتحانات والمساقات العملية من مختبرات ومشاغل وتدريب.
ومنذ 28 فبراير الماضي، تشن دولة الاحتلال والولايات المتحدة عدوانا على إيران، أسفر عن مئات الشهداء، بينهم خامنئي ومسؤولون آخرون، فيما ترد طهران بإطلاق صواريخ وطائرات مسيّرة تجاه إسرائيل.
كما تستهدف إيران ما تصفه بمصالح أمريكية في دول عربية، ما تسبب في وقوع قتلى وجرحى وألحق أضرارًا بأعيان مدنية، وهو ما أدانته الدول المستهدفة.